الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

أبراج وفلك
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول حظك اليوم
المواضيع الأخيرة
» تاخر الزواج
اليوم في 3:03 am من طرف ياسر الداغستاني

» الله يسعدك ياشيخ ياسر اكشف لي
اليوم في 3:02 am من طرف ياسر الداغستاني

» تبديل المنزل
اليوم في 2:59 am من طرف ياسر الداغستاني

» ارجوك ياشيخ أريد كشف مستعجل
اليوم في 2:57 am من طرف ياسر الداغستاني

» تاخر الزواج
الإثنين أبريل 14, 2014 4:08 pm من طرف سالمه

» دكتور ياسر
الإثنين أبريل 14, 2014 12:04 am من طرف خديجه

» تاثير خسوف القمر في الميزان يوم 15ابريل 2014 على الابراج
الأحد أبريل 13, 2014 11:51 pm من طرف خديجه

» اريد المساعدة
الأحد أبريل 06, 2014 10:34 pm من طرف ياسر الداغستاني

» النجدة.ساعد اخي
الأحد أبريل 06, 2014 10:33 pm من طرف ياسر الداغستاني

عدد الزوار
موقع الرسمي ل دكتور ياسرالداغستاني
من هنا

للتواصل معنا
عن طريق الايميل yjajan@yahoo.com عن طريق الهاتف والوتساب 0016032649181
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 14728 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كوكوريري فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16259 مساهمة في هذا المنتدى في 2449 موضوع
توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني 5 5 4
شاطر | 
 

 توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل: 3782
العمر: 39
نقاط: 4081
السٌّمعَة: 147
تاريخ التسجيل: 28/03/2008

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   الخميس مايو 02, 2013 1:42 am

توقعات الابراج لشهر ايار مايو 2013
الدكتور الفلكي ياسر الداغستاني
الحمل
مرحلة جديدة
تزداد اتصالاتكم وتنشط تحركاتكم وتنقلاتكم وتشعرون بالراحة بعد التعب الحاصل في الشهر الماضي حيث تفتح أمامك أبواب جديدة من الصداقات والتحالفات حتى تاريخ 19 الشهر حيث تدخلون مرحل حافلة بالنشاط والحيوية . تتحرك المساعي والنفوذ الخارجية إلى مساعدتكم وهو شهر الأخبار السارة والتقدم على مختلف الأصعدة ولاسيما في مجالات عدة منها الكتابة والصحافة والتجارة.
لكن هنالك دوافع فلكية تجعلك مبذر بالمال لذا يجب التقيد بميزانية لتلافي الأزمات المالية .
أما الفترة مابعد يوم 20الشهر ستكون خاملة وغير واعدة بأي تقدم فلاتستعجل أمرك فالفرص مواتية لامحال .
هنالك تقدم مهني ملحوظ وباستطاعتكم أن تلعبوا دورا جيدا في حقل اختصاصكم كما يشهد الشهر أياما رومانسيا وعاطفية جيدة تعرف من خلالها كيف تتعامل مع الحبيب والطرف الثاني
هنالك ضغوطات طارئة تخص احد الوالدين مما يزيد من مسؤولياتك
يسهل الوضع الفلكي المفاوضات واللقاءات لتجد نفسك فرحا للنتائج ولظروف بعض الزيارات المفاجئة .تبدوا مرتاحا لان الامور اصبحت اكثر وضوحا واشراقا كما انها تدور بسرعة وفعالية تاركة لك ابواب مفتوحا امام التفوق .
تكون الاعمال التجارية سهلة هذا الشهر فانت متنبه لتصرفاتك ولكل كلمة تقولها وربما تشعر بقوة الحظوظ فتندفع لمواجهة بعض الحقائق والقيام بمشروع ترويج لامر معين .وظف طاقك في مجال تتفوق به . لاتضيع الوقت ايها الحمل في شؤون عالقة لم تعط نفعا في الاشهر الاخيرة حان الوقت لتنظر الى المستقبل .
اليوميات
ظروف طارئ تخص احد الوالدين او المنزل وربما تعانوا من مشاكل عائلية
-الاثنين 3والثلاثاء 4 اعتبرها من اجمل ايام الشهر واكثرها حظا .تحمل الفترة اخبار طيبة وارتياح نفسي او مشروع جديد .
-الاربعاء5الى الجمعة 7تكلف بمهمة فلاتخيب الامال المعقودة عليك احترم عقدا وقعت عليه في السابق والتزم بالوعود والمسؤوليات .
-تبدو مرتاحا للتطورات يومي السبت 8والاحد9 تكون محاطا بالمحبين وترف نفسك انها فترة ايجابية .
-اكتف بالعمل البسيط بين الاثنين 10 والاربعاء 12اسمع نصائحوابتعد عن الناس والاماكن المزدحمة والصاخبة واستريح قليلا .
-تحمل الفترة الممتدة بين الخميس 13والسبت 15 بداية جديدة او خبرا او حلا تتحرك بفعالية ومهارة وتكون سباقا في الوصول الى الاهداف .
-تتكلم بوضوح بين الاثنين والاربعاء 17و19 وتكون جريئا في طرح المواضيع والدفاع عن حقك افكارك قوية تنقذك من ورطة وتقوم بمفاوضات مميزة .
-تتسلط الاضواء بين الخميس 20والاحد 23 على شؤون منزلية او قضايا عائلية وحميمة قد تفكر في شراء عقار او ترميم منزل قد تنشغل باحد الوالدين .
-لاتتكاسل ولاتستسلم للخمول يومي الاثنين والثلاثاء 24و25 اياك من التقصير واللهو فالاتزامات ملحة والوقت ضيق .
-حاذر الانفعال والمشاعر السلبية كالغيرة والحسد والعدائية يومي الاربعاء 26والخميس 27 فاوض وحاور بهدوء وليونه بعيدا عن الثوثرة والحساسية والتحديات قد تتلقى عرضا مغريا .
-تختم الشهر بوضع صحي لاتحسد عليه لذا كن اكثر حذرا .
الايام الاكثر حظا :3-4-12-13-14-21-22-23-
------------------------------------------------------
الثور

شهر ايار (مايو)
تشعرون بتحسن كبير بعد خيبات الامل التي راودتكم في الفترة الاخيرة لتدعم الشمس تحركاتكم وتنشط التواصل مع الاخرين ان الوضع الفلكي يبشر بتاثيرات ايجابية لاتخلوا من الصعاب حيث ان المريخ ينحس المشتري والزهرة
على الرغم من ذلك هنالك فرص مالية وارباح اضافية .يرغب البعض ببدء بمشروع جديد يزيد من الدخل المالي .يجلب كوكب المريخ ظروف تدل الى وقوع البعض منك تحت مسالة قانونية او حدوث امر طارئ يخص الاستشفاء كما يشعر البعض بالحيرة والقلق من المجهول .
عاطفيا/لايزال الوضع مشجع للملاقات والتواصل وتوطيد العلاقات مع الاخرين مما يسمح للعزاب التعرف على نصفهم الاخر .حيث يبني معظم مواليد برج الثور اسس لعلاقات عاطفية ناجحة تكلل بالارتباط في الشهور الاخيرة من العام .
مهنيا / هنالك تحركات نحوا اهداف كانت منسيا او مركونا على جنب في الشهور الماضيا حيث تراودكم افكار حماسية لزيادة المردود المالي من خلال اعمال جديدة ويسعى البعض منكم الى تغير الاتجاه المهني وينجح في ذلك ليفتح لكم افاق جديدة وانقلابات طارئة لم تتوقعوها .تخص الوضع الشخصي .
لايزال زحل في بيت الزواج والشراكه لذا يجب الحفاظ على الترابط الاسري وخاصتا العلاقات الزوجيه من الفتور والقطيعه .ان الفترة الثانية من الشهر بعد يوم 21 تشير الى تحسن مالي كبير حيث يدعم الفلك تطلعاتكتم ليجلب لكم الحظ على الصعيد المهني والمالي .
اليوميات
1و2: تتخذ اليوم خطوة مهمة وذلك من خلال توقيعك على عقد هام قد يدر عليك أرباحا كثيرة..
3 لا تتخذ قراراً يهدم كل ما بنيته مع الحبيب. ‏
4و5: تشعر أنك متوتر اليوم و أنك لا تستطيع أن تتخذ قراراً حاسماً بشأنه والحبيب سعيد كونه بجانبك و تتحسن علاقتك به. ‏
6و7: لديك طاقة كبيره حاول أن تستغلها كلها لمصلحتك.. ربما العديد من الأحداث تعيد الحب لقلبك ‏
8و9: عليك أن تعتاد على التعامل مع المشكلات ولا تكن كثير التذمر ولا تفرض سيطرتك و آراءك على الحبيب. ‏
10و11: ليس في مصلحتك أن تترك العمل هذه الفترة.. فكر جيدا واعلم أن هناك من ينافسك على قلب للحبيب فكن حذرا. ‏
12و13: عليك أن تكون أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل وأن تحسن التصرف ولا تحمل كل الخطأ للحبيب.. عليك أن تتحمل المسؤولية أكثر. ‏
14و15: الأخبار المفرحة تنهال عليك اليوم فيما يتعلق بوجود ترقيه أو زيادة وعليك أن تنسى الحب الماضي وأن تتطلع إلى المستقبل. ‏
16و17: لا تكن لحوحا فتبعد الناس من حولك فأنت تطلب المستحيل من موظفيك وتبذل ما في وسعك و لكنك تشعر أن الحبيب لا يستحق كل هذا الحب. ‏
18و19: تحصل اليوم على نجاح متوقع للجهد الذى بذلته في عملك لا تيأس واعمل المستحيل كي يصالحك الحبيب. ‏
20: توقف عن التردد و اتخذ الخطوة الجريئة التى لطالما تمنيتها..
21 لا تفكر بالذكريات القديمة و ابدأ من جديد. ‏
22و23: لا تحتفظ بأفكارك لنفسك وحاول أن تشاركها مع الآخرين فلست قادراً على أن تخفي مشاعرك أكثر اعترف للحبيب بها. ‏
24و25: الكل يطالبك أن تقوم بخطوة جريئة و لكنك تفضل التروي, لا تستفز الحبيب أكثر بتصرفاتك وحاول أن تهدئ من الوضع.
باقي ايام الشهر حاول ان تعتمد على نفسك بانهاء واجباتك ولاتتقاعس ربما تباشر بعمل جديد او تحاول تسديد دين مالي وربما تزور مريض
-----------------------------------------------------------------------------------
الجوزاء

تعيشون فترة هادى وخاملة لتواجد الشمس في برج الثور حتى تاريخ 21من الشهر على الرغم من ذالك سوف تعيشون أوقات عذبة تسمح لك بالتقاط أنفاسك والتحرر من الأفكار السوداء التي خيمت عليك .تختفي التأثيرات السلبية التي عانيت منها في الشهور الماضية وتهدا وتيرة الحياة اليومية لتستفيدوا من هذه السكون الحاصل
تفرح لتجاوب البعض معك . هنالك تداعيات صعبة لاتستعجل باتخاذ القرارات الحاسمة لان التهور قد يؤدي إلى الفشل أنصحكم بالصبر والتريث فأنت على وشك إنها سنة من حياتك مع يوم 21 تبدأ دورة سنوية جديدة تزداد تحركاتكم وتنشط اتصالاتكم وتحقق من خلالهاانجازات مهمة وتخترق حواجز كانت صعبة كما تستمتعون بوصول الأخبار السارة والمفاجآت التي طالما انتظرتموها .قاوموا وجاهدوا للحفاظ على استقراركم وثباتكم ان لوجود الشمس في برجك امر فلكي مهم لتطوير الوضع الشخصي والمالي فلابد من حصول ارباح ونجاحات ومايزال المريخ يهدد الاجواء العائلية بالمشاكل والتوتر . .
مهنيا //تعانون من عكوسات سلبية في الأسابيع الثلاثة الأولى مما وجب عليكم التحلي بالصبر وروح المثابرة والابتعاد عن الانفعالات وإثارة المواضع الحساسة .تشعرون بالضجر أو عدم الرضي مما يدور من حولكم فتمهل ولاتخذ أي قرار إلا بعد تاريخ 21 بالشهر لتحل شمسك في الآفاق .
عاطفيا ؟؟على الرغم من هدوء الأجواء والابتعاد عن الأحباب سيكون شهر مناسب لتنشيط الحياة العاطفية .هنالك ظروف مناسب لإقامة اللقاءات الرومانسية والابتعاد عن الأجواء الصاخبة .العلاقات الهشة تعاني من فتور وخوف وهواجس وتخيم عليها الأفكار السوداء والتردد فأنت تحتاج إلى دعم الاصدقاء لانجاح الشهر.تزداد المنافسة في اجواء العمل لذا حاذر المشدات الكلامية ولاتفخم الامور.لاتخسر عملك.
اليوميات
1و2و3لا تقلق من وضعك في العمل لأن الجميع راضٍ عن حسن أدائك لمهماتك. عاطفياً: تتحول صداقة أو زمالة إلى علاقة حب فاستعدّ لهذا التغيير الكبير. اجتماعياً: قد تفيد دعوة عشاء أو رحلة عائلية في توطيد علاقاتك مع محيطك.
5و6و7تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود. عاطفياً: لا تستمع إلى أقاويل الغير عن الحبيب وثق بأنه صادق ومخلص لك. اجتماعياً: اجعل الهدف واضحاً بالنسبة إليك وإلى عائلتك لتجنب أي مشاكل مستقبلية.
8و9لا تخاطر كثيراً خصوصاً في ما يتعلق بالأمور المادية، لأن النتائج غير مضمونة. عاطفياً: تسيطر عليك الرومنسية الزائدة وتبذل جهدك لإرضاء الحبيب وإسعاده. اجتماعياً: استخدم مواهبك التنظيمية لتجعل من مناسبة اجتماعية حدثاً لا ينسى.
10و11: الحظ حليفك وينتظرك نجاح كبير نتيجة جهودك الحثيثة وصبرك وأناتك. عاطفياً: يريد كثر من الجنس الآخر التقرب منك فلا ترفض أحداً، قد تجد حب حياتك. اجتماعياً: اتخذ القرار الذي يمليه عليك حدسك فليس من عادته أن يخذلك.
12و13و14: يحبط حجم الصعوبات التي تعترض طريقك رغبتك بأن تكون القائد. عاطفياً: يطلب منك الحبيب منحه فرصة ثانية ليثبت لك مدى حبه لك وإخلاصه. اجتماعياً: تفهّم آراء الآخرين لأنها موضوعية وكن صريحاً معهم قدر الإمكان.
15و16 تتخذ قرارات مناسبة تساعدك على بناء مستقبلك بعيداً عن كل الضغوط. عاطفياً: تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة. اجتماعياً: لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك وركّز على الأمور المهمة.
17و18و19 إمضِ قدماً وابتكر الجديد ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. عاطفياً: لا تثر غيرة الشريك فهو يعيش حالة من الشك نتيجة تصرفاتك تجاه الآخرين. اجتماعياً: تتمسك بمبادئك على الرغم من المغريات الكثيرة التي تعرض عليك.
20و21 إنهِ مشاريعك بمهارة، فترة مناسبة لاقتراح أفكار جديدة وخلاقة ومبدعة. عاطفياً: لا تكن انطوائياً، أخرج إلى المجتمع وابحث عن حب حياتك من دون تأخر. اجتماعياً: كونك صاحب قرار لا يعني أن تفرض قراراتك بقوة على الآخرين.
22و23 لا تنغلق على نفسك، تحرّر من قيودك وانطلق في تنفيذ أفكارك بنشاط وحيوية. ‏عاطفياً: علاقتك بالحبيب بحاجة إلى المزيد من العاطفة والحنان من قبلك. اجتماعياً: اشترك في الأنشطة التي تكسبك معلومات عن مجتمعات أو ثقافات مختلفة.
24و25لا تترك مهامك تتراكم، قد لا تستطيع إنجازها على أكمل وجه في الوقت المحدد. عاطفياً: تشعر بخيبة أمل بسبب تصرف غير لائق من الحبيب وتفكّر في الإبتعاد عنه. اجتماعياً: مع أن إمارات القوة تظهر عليك لكنك في الحقيقة حنون ورقيق القلب.
26و27و28 ما زلت في انتظار الفرصة التي تبحث عنها. لا تستسلم سيحالفك الحظ قريباً. ‏عاطفياً: تلتقي صديقاً قديماً وتبدأ معه علاقة عاطفية وتفكّر جدياً بالارتباط. اجتماعياً: لا ترفض نصيحة أحد المقربين منك، قد تساعدك في تخطي أزمتك.
الايام اكثر حظا /1-2-3-12-13-14-22-24-25
------------------------------------------------------------
السرطان

دورة الحظ مستمرة حتى 20 تدير أمورك بشكل جيد، ويدعمك الفلك، لكي تسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة في النصف الأول من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 20. تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً في هذه الفترة. تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين أو الأصدقاء، أو ربما من أحد الأقارب الذي يؤازرك للقيام بعملية جيدة في هذه الأثناء. لا تتأخر في تقديم الطلبات والعروض، أو في تنفيذ بعض المشاريع، لأنك، بعد هذا التاريخ، قد تصطدم بمصاعب وحواجز تعيق المسيرة. تضطر إلى بذل جهود إضافية من أجل كسب تأييد لفكرة لك أو مشروع، أو بغية إشاعة السلام والانسجام في علاقاتك وأعمالك. فكوكب (اورانوس) يتنقل في زاوية دقيقة من برجك، أي إلى الحمل، ما يجلب لكم التغيرات المفاجئة والتطورات التي لم تكن بالحسبان. قد ينشب صراع مع السلطة أو في مجال عائلي أو مهني مشترك. ربما تنتقل إلى مكان جديد، أو تغير مكان إقامتك في هذه الأثناء. إن كوكب (اورانوس) الذي يستقر في مربع مع برج طول العام يشير أيضاً إلى تطورات تتركز على الشان العام والشهرة وربما تتحدث الامور عن نجومية،. ينصحك الفلك بعدم العناد والتشبث، كما الابتعاد عن العدائية أو السلبية في التعاطي. قد يتضاعف ، فتبدو الشؤون المهنية أكثر أهمية
اليوميات
1و2 تبني اليوم العديد من العلاقات المهنية الناجحة مع زملاء العمل عاطفياً:كن على طبيعتك مع الحبيب و لا تتصنع
3و4 لا تكن خجولا و حاول ان تطرح افكارك و ان تستغلها قدر الامكان عاطفياً:لا تستطيع البعد عن الحبيب اكثر و تفكر بالارتباط
5و6 حاول ان تبذل المزيد من الجهد لتصل الى النجاح الذى طالما تمنيته عاطفياً:عليك ان تقرر اما الاستمرار او الابتعاد عن الحبيب
7و8 تنجز اليوم الكثير من الاعمال العالقة و الناجحة عاطفياً:تشعر ان الحبيب تغير معك واجهه لتعرف السبب
9و10 لديك اليوم الكثير من العمل لا تتردد في طلب المساعده عاطفياً: ترفض كل العلاقات التى تعرض عليك لا تتسرع و فكر بالموضوع
11و12 لا تعمل بشكل عشوائي و ضع لنفسك الخطط و الاهداف عاطفياً:حاول ان تخرج عن الاطار الروتيني لعلاقتك مع الحبيب.
13و14 اوضاعك المادية في تحسن مستمر بعد ازمة مررت بها عاطفياً:لا تقف ساكتا و ابحث عن الحب الحقيقي
15و16 عليك ان تكون راضيا عن عملك و ان تقتنع انك لن تجد الافضل عاطفياً: لا تتردد في التحدث مع من تحب
17و18 تحتاج الى المزيد من الوقت لتعتاد على عملك الجديد عاطفياً:كن واقعيا و لا تنخدع بالكلام المعسول.
19و20 عليك ان تعتاد على ايجاد الحلول السريعة التى تعترض عملك عاطفياً:تخبر الحبيب بكل اسرارك مما يقربه منك اكثر
21و22 قد تحدث اليوم مشكلة بينك و بين احد زملاء العمل كن حذرا عاطفياً: كن اكثر تعاطفا مع الحبيب
23و24 عليك ان تكون اكثر مغامرة كي تحقق النجاح الذى حلمت به عاطفياً:تبذل المستحيل لترضي الحبيب و تنال اعجابه
25و26 اليوم لديك مقابلة عمل هامة قد تنقلك الى مستوى جديد عاطفياً:حاول ان تبحث عن اشياء مشتركه تجمعك بمن تحب
27و28 حاول اليوم ان لا تقوم بأية استثمارات مادية فالحظ لن يساعدك عاطفياً:عليك ان تعتاد على طباع الشريك
الايام الاخيرة عليك ان تكون اكثر صبرا كي تصل الى اهدافك التى تريدها عاطفياً:تخطط للارتباط بالحبيب بعد قصة حب ناجحة
ايام الحظ :1-2-6-7-8-12-13-20-21-24-27

Dr.Yaser AL_Dagstane
001-603-264-9181
U.S.A

_________________
للتواصل على الايميل
yjajan@yahoo.com
yaserjajan@hotmail.com
yaseraldagstane@yahoo.com
0016032649181
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hananesamara
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل: 14
نقاط: 14
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   الأحد مايو 05, 2013 11:50 pm

TAWA9O3AT BORJ AL3AZRA2 PLZ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور



عدد الرسائل: 4
نقاط: 5
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 05/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   الإثنين مايو 06, 2013 6:32 pm

أينتوقعات باقي الأبراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hananesamara
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل: 14
نقاط: 14
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 07/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   الخميس مايو 09, 2013 10:31 am

plz borj al3azra2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سميه السيد



عدد الرسائل: 5
نقاط: 3
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 12/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   السبت مايو 11, 2013 7:43 pm

استاذ ياسر فين مواليد برج القوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نالة
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل: 28
نقاط: 31
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني   الإثنين مايو 13, 2013 4:58 am



احسنت وشكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2013 لفلكي ياسر الداغستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
»  توقعات بكالوريا دورة 2013 الموضوع الأول فى مادة الرياضيات شعبة علوم تجريبية
» توقعات بكالوري دورة 2013 الموضوع الثانى فى مادة الرياضيات شعبة علوم تجريبية
» سيرة ذاتية - أستاذ ياسر محمود عثمان
» رئيس السكة الحديد لـ "الجمهورية": لا وساطة أو محسوبية.. وإعلان المقبولين مايو القادم
»  الجدول النهائى لمرتبات المعلمين لشهر يناير 2014 اعرف مرتبك كام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: توقعات الابراج لعام 2013للفلكي ياسر الداغستاني (عواصف اعاصير)-